تقييم تجربة التداول مع شركة كيو ايت تريد Q8 Trade

Q8 Trade

تدعم البونص والمكأفات
Visit Now

Details

Broker Q8 Trade
Website URL
Founded 2017
Support Number الكويت: +96522279507 , +96522279506 الإمارات العربية المتحدة: +97145869122 قبرص: +35725654189 البحرين: +97365009636
Support Types الإيميل, , الدردشة, , الهاتف
Languages تدعم 2 لغة (العربية، الإنجليزية)
Trading Platform منصة ميتاتريدر 5, التداول عبر متصفح الويب, التداول عبر الهاتف الذكي
Minimum 1st Deposit $ 250
Minimum Account Size $ 250
Maximum Trade Amount لا حدود لها
Bonus تدعم البونص والمكأفات
Leverage السلع 100:1, المؤشرات 100:1, العملات 400:1, الأسهم 10:1
Spread ثابت ومتغير
Free Demo Account Yes
Deposit Methods بطاقة الائتمان , فيزا أو ماستر , كارد أو اميريكان , اكسبريس , والحوالات البنكية
Withdrawal Methods بطاقة الائتمان , فيزا أو ماستر , كارد أو اميريكان , اكسبريس , والحوالات البنكية
Number of Assets 800+
Types of Assets العملات , السلع , المؤشرات , الأسهم
US Traders Allowed Yes
Mobile Trading Yes
Tablet Trading Yes
Overall Score 95

إن العثور على وسيط موثوق به وقادر على تلبية احتياجاتك من الأمور الحاسمة لنجاحك في التداول عبر الإنترنت، تأتي شركة كيو إيت تريد في مقدمة الشركات الرائدة في عالم التداول بفضل خدماتها الفريدة من نوعها التي تقدمها لعملائها المتميزين، فهي واحدة من أشهر مزودي المنتجات المالية في عالم الوساطة الدولي والأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تأسست شركة كيو إيت تريد في عام 2017 ولديها الآن سجل حافل من النتائج المالية القوي والنمو المستدام لذلك أصبحت من الشركات الرائدة والمبتكرة في السوق، التي تعمل على التوسع في العديد من الدول المختلفة وتزويد عملائها ببيئة استثمارية استثنائية تمكنهم من تحقيق أهدافهم، كما تسعي الشركة جاهدة على تقديم أفضل أدوات التداول وأحدث الاستراتيجيات الفعالة بالإضافة إلى برامج تعليمية مستندة على أساليب تكنولوجية حديثة لكي تصل بعملائها إلى مستوى عالي من الخبرة والاحترافية.

تمتلك كيو إيت تريد موقعًا سهلًا التنقل فيه باللغة العربية والإنجليزية، حيث يوفر أوصافًا واضحة للمنتجات والخدمات المقدمة من قبل الشركة، فلديها الكثير من الخيارات لأزواج الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم الدولية والمحلية، وتتيح الشركة التداول على أكثر من 120 من الأصول الأساسية للتداول من خلال العقود مقابل الفروقات.

منصات التداول

تقدم شركة كيو إيت تريد ثلاثة منصات التداول المتطورة بما يتوافق مع احتياجات العملاء المختلفة ومستويات الخبرة، وتتميز بواجهة مستخدم بسيطة وواضحة تسمح للمبتدئين التداول بسرعة وسهولة، كما توفر أيضًا حلول برمجية مناسبة لكل أسلوب تداول، وبفضل النظام الأساسي الواضح للمنصات يمكن إجراء التحليلات المستقلة بسهولة وامكانية مراقبة محفظتك الاستثمارية في أي وقت.

منصة تداول كيو ايت تريد

بدأت كيو إيت تريد منذ تأسيسها باستخدام منصة ميتاتريدر4 لدعم خدمتها، وكما هو الحال مع جميع التطورات التكنولوجية وصلت المنصة إلى نقطة لم تعد فعالة في تحقيق المصلحة الفضلي للمتداولين، ففي نهاية شباط/ فبراير 2020 أصبحت الشركة غير داعمة لمنصة ميتاتريدر4.

 .منصة ميتاتريدر5

تعد منصة ميتاتريدر5 التطور التكنولوجي لمنصةميتاتريدر4أشهر منصة تداول في العالم، وعملت الشركة على توفر العديد من الأدوات التكنولوجية الحديثة والمبتكرة بالإضافة إلى الرسوم البيانية القابلة للتخصيص لكي تتم عملية التداول بكل سهولة وسلاسة.

 .منصة التداول عبر الويب

وهي منصة تداول عبر الإنترنت يتم تحميلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر لديك، وتتمتع بواجهة مستخدم سهلة الفهم والإدراك كما لديها العديد من أدوات التداول وإمكانية تخصيص الرسوم البيانية، ببساطة هذه المنصة هي نسخة مبسطة للتداول عبر الإنترنت من منصة ميتاتريدر5.

 .منصة الهواتف والأجهزة الذكية

لم تتوقف كيو إيت تريد عن تقديم المزيد من تكنولوجيات التداول الحديثة، فأطلقت منصة لتداول الهواتف والأجهزة الذكية لسهولة التداول من أي مكان في العالم وفي أي وقت، فهي تجربة مثالية في عالم التداول الرقمي الحديث حيث تبقيك على اتصال دائم بالسوق على مدار اليوم، وتعمل المنصة على نظامي التشغيل الإندوريد وiOS.

تتميز المنصة بالعديد من المزايا أهمها تقديم رسوم بيانية مباشرة وأخبار حية على مدار الساعة مما يضمن لك فرص رائعة للربح، بالإضافة إلى المحافظة على الحساب في وضع أمن.

أنواع الحسابات

تقدم كيو إيت تريد مجموعة متنوعة من الحسابات بما يتناسب مع العملاء وشخصياتهم، حيث توفر خمسة مستويات من الحساب الحقيقي بالإضافة إلى الحساب الإسلامي والحساب التجريبي.

الحساب الحقيقي

هو الحساب الذي يستخدم للتداول بأموال حقيقية، ويمكنك فتح الحساب بسهولة من خلال إملاء طلب عبر الإنترنت وتقديم إثبات الهوية وإيداع نقدي.

الحسابات الإسلامية

توفر الشركة خدماتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي أغلبها مسلمون، ووفقًا للشريعة الإسلامية فإن حسابات التداول العادية تمثل مخالفة شرعية بسبب الفوائد الربوية، لذلك حرصت كيو إيت تريد على تقديم الحسابات الإسلامية الخالية من الفوائد الربوية لعملائها المسلمين.

فمن خلال حسابات التداول الإسلامية يمكنك تجنب المخالفة الشرعية عن طريق التداول بشكل خالي تمامًا من الفوائد الربوية، يمكنك الحصول أيضًا على أي مستوى من الحسابات المقدمة من الشركة مع كامل مزاياها دون فوائد التبييت.

الحساب التجريبي

هو عبارة عن حساب افتراضي يحاكي الحساب الحقيقي بأموال وهمية، والغرض منه هو اعطاء فرصة للمتداولين للتدرب على التداول واختبار استراتيجيتهم، يعد الحساب التجريبي من الأمور الهامة بالنسبة للمبتدئين حيث يمكنهم اختبار استراتيجياتهم ومهاراتهم الجديدة في العالم الحقيقي دون المخاطرة برأس مالهم


مميزات فتح حساب تجريبي

 

مستويات الحساب

 .المستوى البرونزي: يعتبر الحد الأدنى لهذا المستوى هو 250 دولار، وتتيح الشركة لعملاء هذا النوع من الحساب الوصول إلى جميع المواد التعليمية.

 .المستوى الفضي: الحد الأدنى له هو 1000 دولار، ويتمتع عملائهم بجميع المميزات التي يوفرها المستوى البرونزي بالإضافة إلى مدير حساب فردي.

 .المستوى الذهبي:يعتبر هذا المستوى الأكثر اقبالًا من المستثمرين ويعد الحد الأدنى له هو 10000 دولار، يحصل عملائه على مكافأة ترحيبية بنسبة 5% كما يتمتعوا بجميع مزايا المستوى الفضي والبرونزي، بالإضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني بشكل يومي التي تحتوي على تحليلات السوق إلى جانب تنبيهات رسائل نصية وتوصيات.

 .المستوى البلاتيني:يتطلب هذا المستوى حد أدنى للإيداع بقيمة 50000 دولار، ويتمتع عملائه بمكافأة ترحيبية بنسبة 10% بالإضافة إلى مكافآت على الودائع المستقبلية.

 .المستوى الماسي: الحد الأدنى لهذا المستوى يبلغ 250000 دولار، وتمنح الشركة لعملائه الكثير من المزايا المتمثلة في المكافآت الضخمة والمكافآت المستقبلية، كما يحصلوا على جميع الأدوات والخدمات التي توفرها الشركة، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير والرعاية الفردية من مدير حساب متخصص.

الدعم

توفر كيو إيت تريد فريق دعم متخصص على قدر عالي من الاحترافية ولديهم قدرة واستجابة سريعة والتواصل بشكل جيد مع العملاء، يتوفر الدعم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة على مدار الساعة طوال الأسبوع.

الاستنتاج

تلبي شركة كيو إيت تريد كافة احتياجات المستثمرين، فخلال سنوات عديدة استطاعت أن تثبت نفسها وتركت انطباعًا رائعًا في الكثيرين، كما أنها تتألق في نيل ثقة عملائها، فموقعها على الإنترنت سريع الاستجابة وسهل الاستخدام ويتم تغطية جميع الموضوعات بعمق ويتم وصفها بوضوح بحيث يمكن فهم المعلومات من قبل المتداولين على جميع مستويات خبرتهم في التداول، كما توفر العديد من المنصات والحسابات المختلفة والأدوات التعليمية الضخمة، فهي تمنح لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة فرص ممتازة للتداول

 

Visit Broker

Leave a Comment

24 Forex Secrets Copyright © 2017.